لقد أتيحت الفرصة لجميع سكان محافظة الدقهلية لاختيار المكان المناسب للترفيه والمتعه خلال أيام العيد المبارك حيث يتوفر في محافظة الدقهلية الكثير من الأماكن الترفيهية سواء من نهر النيل أو المنصورة الجديدة , الكثير من الأسر تبحث عن المكان الملائم والمناسب لجميع أفراده  , سواء كان بالذهاب الى النوادي والحدائق العامة المتاحه في جميع أنحاء محافظة الدقهلية والشواطئ المختلفة . 


 أفضل أماكن للخروج بمناسبة حلول العيد الأضحى المبارك بحافظة الدقهلية 

شاطئ خاص كمبوند زاهية بحر المنصورة الجديدة -1

 أماكن للخروج في مدينة المنصورة الجديدة 


مع إقتراب حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات , يفكر الكثير من الأهالي في كيفية قضاء اجازة ممتعه ومميزة للتخلص من ضغط الحياة وملل الروتين اليومي وضغط العمل خلال السنة ولذلك توفر الكثير من الأماكن للخروج في عيد الأضحى المبارك بمحافظة الدقهلية .

لقد تعددت أماكن الخروج ووسائل الترفيه في محافظة الدقهليه ومنها مدينة المنصورة الجديدة حيث تعتبر مدينة المنصورة الجديدة من أهم المدن السياحية التي تم انشاؤها منذ عام 2017 حيث أكد رئيس جهاز المدينة أن المدينة تعتبر من أهم المدن السياحية التي توفرت فيها الكثير من وسائل الترفيه والاستمتاع والتنزه لجميع أفراد الأسرة المصرية .

يتكرر الزوار على مدينة المنصورة الجديدة بشكل كبير وذلك للاستمتاع بجميع مناظرها الخلابة وشواطئها المميزة حيث توافر جميع الخدمات اللازمة .

تتنوع أماكن الخروج في مدينة المنصورة الجديدة اذ يوجد بها كورنيش للنيل بمنظر مميز وخلاب للبحر  وشواطئ مميزه تم تجهيزها لاستقبال كافة أبناء المحافظة والزوار من كل مكان والكثير من المولات والكافيهات والحدائق العامة في جميع أنحاء المدينة  .

تعتبر المنصورة الجديدة من أفضل الأماكن أمام افراد الأسرة المصرية لزياراتها والتردد عليها خاصة في المناسبات والأعياد وذلك لانها تتجهز بشكل كبير لاستقبال الزوار وتحقيق أكبر عنصر لتلبية حاجة المواطنين وأصبحت معالمها وخدماتها جاهزه لكل الزوار.

 

أماكن للخروج في مدينة المنصورة 

 

مدينة المنصورة مدينة بها العديد من الأماكن الترفيهية يستمتع بها الكثير من أهل المدينة والزوار , بها الكثير من الحدائق ومنها حديقة شجرة الدر 

حديقة شجرة الدر تعتبر من أكثر الحدائق شهرة في المنصورة حيث يزورها الزوار والعائلات لقضاء وقت  ممتع ومميز لتوافر أماكن للجلوس والتنزه وبها أيضا مراكب نيلية لعمل جولات في النيل بمنظر خلاب وجو ممتع .

تعدد وسائل الترفيه بالمدينة حيث يتوفر بها حدائق في أماكن مختلفة وملاهي متعددة الألعاب وحديقة  الحيوان وكافيهات ومطاعم وكورنيش للتنزه والاستمتاع وتحقيق الرفاهيه للأسرة ويوجد أيضاً العديد من أماكن لعب الأطفال والملاهي سواء بطريق المشايه بعد حديقة جزيرة الورد او بمناطق مختلفه في حدائق حي شرق بشارع الجيش وغيرهم . 

 

أماكن للخروج في مدينة جمصة 

 

تعتبر مدينة جمصه من أكثر المدن السياحية التي يتردد عليها الزوار  لتوافر شواطئ تناسب الأسرة المصرية  

يوجد أماكن كثيرة يقبل عليها الزوار من جميع أنحاء المحافظه بمدينة جمصة حيث تكاتفت الجهود من رئيس محافظة الدقهلية من أجل استقبال الزوار خلال اجازة العيد الأضحى وتوافر جميع الوسائل الترفيهيه لأبناء المحافظة والزوار .

وخاصة بعد عمل أكوا بارك مائي في شواطئ مختلفة بجمصة وكورنيش النيل واضافة الكثير من الخدمات والوسائل الترفيهيه بها .

 

 


مشاركة المنشور:

المنشورات ذات الصلة:
المخطط التفصيلي لمدينة المنصورة الجديدة

تعرف على المخطط التفصيلي العام لمدينة المنصورة الجديدة ومميزاتها وأهم الخدمات الموجوده بها

أيهما أفضل المنصورة الجديدة أم مارينا دلتا ومارينا لاجونز من دلتا كابيتال

تعرف على أهم العوامل المميزة لقرية مارينا دلتا ومارينا لاجونز من دلتا كابيتال والمنصورة الجديدة والمقارنة بينهم من حيث الموقع والمساحة والكثافة السكانية والخدمات الأساسية والترفيهيه وتحديد أولولياتك في اختيار أفضل مدينة للسكن والاستثمار

أحدث المواضيع

لا تتردد فى الاتصال بنا

موقع المنصورة الجديده يهدف ان يسهل الوصول لكافة مشروعات وخدمات المدينة والمقارنة بين افضل عروض عقارات المنصورة الجديدة. اذا أردت اى مساعده فى ذلك اتصل بنا فى اى وقت! نساعدك فى الوصول لأفضل العروض بدون أى مقابل.