مدينة المنصورة الجديدة هي واحدة من المدن الحديثة التي تم تصميمها لتلبية احتياجات السكان بطريقة مستدامة وراقية. وبعد إنتهاء افتتاح رئيس الجمهورة للمدينة فى ديسمبر 2022 بدأت الأنظار تتجه إليها بشكل متزايد وزاد البحث عن أسعار شقق المنصورة الجديدة وهذا ماسنوضحه فى هذا المقال فالمدينة تم تأسيسها لتوسيع حضر المنصورة القديمة وتخفيف الكثافة السكانية في المدينة القديمة ، وتم توضيح كل تفاصيل المدينة التي توضح لماذا مدينة المنصورة  الجديدة مناسبة للسكن والإستثمار   

 

 

تمتاز مدينة المنصورة الجديدة ببنية تحتية حديثة ومتكاملة. تم تصميمها بطريقة تعزز الاستدامة البيئية وتوفر الراحة للسكان. تضم المدينة شبكة طرق متطورة ومسارات للمشاة والدراجات، مما يعزز التنقل السهل والآمن في المدينة. كما تحتوي المدينة على نظام فعال للنقل العام يسهم في تخفيف الازدحام المروري وتلبية احتياجات السكان في التنقل.

بالإضافة إلى البنية التحتية المتطورة، تم تنفيذ العديد من مشروعات مدينة المنصورة الجديدة السكنية والتجارية والساحلية والترفيهية . تم تطوير مناطق سكنية حديثة مختلفه مثل الفيلات والشقق ذات التصميمات العصرية والمرافق الحديثة. وتوجد أيضًا مجمعات تجارية ومراكز تسوق تلبي احتياجات السكان من الخدمات والتسوق ، لذلك يبحث الكثير عن أسعار شقق المنصورة الجديدة لمعرفة كل تفاصيل المدينة واختيارها كأميز مدن جيل الرابع واستهدافها في الاستثمار وكذلك السكن لتحقيق أكبر معدل للرفاهية والاستمتاع .

تعتبر السواحل المطلة على البحر الأبيض المتوسط جزءًا مهمًا من تطور المدينة. تم تطوير مناطق ساحلية جذابة تتضمن شواطئ رملية نظيفة ومرافق ترفيهية مثل المطاعم والكافيهات والمنتزهات. تقدم هذه المناطق فرصًا للاسترخاء والترفيه للسكان والزوار ، وتم تطوير مناطق حديثة للأعمال والمكاتب والمراكز التجارية لدعم الأنشطة الاقتصادية وتعزيز الاستثمار في المدينة وزيادة للبحث من قبل راغبي السكن والاستثمار في تلك البقعه المتميزة ، نوفر لكم خلال هذا المقال كل ما يخص أسعار شقق المنصورة الجديدة وعقارات وأراضي المدينة للمقارنة بين الوحدات والمشاريع لإتخاذ قرار الشراء المناسب .

 

بشكل عام، تعد مدينة المنصورة الجديدة مثالًا ناجحًا لمدينة حديثة تركز على التنمية المستدامة وتوفير جودة الحياة الراقية للسكان. تقدم البنية التحتية الحديثة والمشروعات المتعددة فرصًا اقتصادية واستثمارية وتعزز التنمية المستدامة في المنطقة. لمزيد من التفاصيل يمكنك التعرف على المنصورة الجديدة

كما ذكرنا كون المدينة أهم مدن الجيل الرابع لما بها من منظومة متكاملة من المراكز الخدمية ، تم الاعتماد على خدماتها كعامل أساسي ورئيسي في بناء وتطوير مدينة المنصورة الجديدة ، ومن أهم المراكز الخدمية بها :

  • الخدمات التجارية : يتمركز في المرحلة الأولى من المدينة ما يصل الى 12 مبنى إداري وتجاري
    موزعة على مناطق تجارية وفنادق راقيه ومولات تجارية ومكاتب إدرية وكذلك محطات الوقود وصيانة السيارات 

  • الخدمات الدينية : كما تحظى المدينة بخدمات دينية من مساجد مركزية ومحلية بالاضافة الى
    كنيسة إنجيلية.

  • الخدمات التعليمية : من المخطط أن تكون المدينة مدينة تعليمية متاكملة بما لا يقل عن 2  مؤسسة تعليمية لمختلف المراحل ومنها 
  1.  حضانات ( يتوفر بالمدينة 12 روضة أطفال متوزعة بشكل متساوي على جميع المناطق بالمدينة متمركزه في المرحلة الأولى )
  2. مدارس ( تحوي مدينه المنصوره الجديده على شتى أنواع المدارس، التي من أبرزها مدرستي مشروع دار مصر ومدرسة ريجنت بريتش سكول وكذلك مدارس للتعليم الأساسي والثانوي والصناعي )
  3. جامعات المنصورة الجديدة 

  • الخدمات الأمنية يعتبر النظام الأمني بمدينة المنصورة الجديدة أهم ما يميزها لتوافر بها ما يصل الى 10 ثكنات أمنية، لما تمثله من وجهة سياحية عالمية، تتطلب الحضور الأمني المكثف في كلتا المناطق السكنية والسياحية.

  • الخدمات الطبية تظهر خدمات المدينة الطبية في المرحلة الأولى لما بها من وحدة طب الأسرة
    ومستشفى المنصورة الجديدة و مراكز علمية بحثية ومعامل تحاليل طبية.

لمعرفة المزيد عن خدمات مدينة المنصورة الجديدة 

 

ومن خلال هذا المقال سيتم التعرف على أهم المشاريع المميزة في مدينة المنصورة الجديدة كما تختلف أسعار شقق المنصورة الجديدة من مشروع لأخر ومن موقع لأخر حسب تميز الوحدات وإطلالتها، ولكننا سنذكر متوسط الأسعار حسب كل مشروع بالمدينة بما فيهم مشروعات هيئة المجتمعات العمرانية بالمدينة مثل جنة مصر و سكن مصر والاسكان الساحلي المتميز حسب أسعارهم المذكورة بكراسة الشروط وباقي مشروعات المنصورة الجديدة حسب أخر تعديلات فى الاسعار المعلنه من الشركات حتي تاريخ كتابة هذا المقال.

 

آخر تحديث لأسعار شقق المنصورة الجديدة وقت كتابة المقال في شهر 9/2023

يتغير سعر الوحدة حسب الإطلالة والدور والإتجاه وخلافه ، لذلك يمكن أن يتغير سعر الشقة لنفس المساحه داخل المشروع الواحد ، ولكننا نوضح فكرة عامة عن أسعار شقق المنصورة الجديدة والمقارنة بينهم بشكل يؤهلك لاختيار أنسب الوحدة بأفضل مشروع يناسب طلبك .

يمكنك التواصل معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل والعروض المميزة  ..

تم تحديث أسعار شقق المنصورة الجديدة بموجب تاريخ 10/1/2024 

 

" مشروعات المنصورة الجديدة " 

كمبوند زاهية - Zahya Compound 

كمبوند زاهية المنصورة الجديده اول قطعة أرض علي البحر في المرحلة الأولي من المدخل الشرقي او الغربي في قلب مدينة المنصورة الجديدة على البحر ، الكمبوند بالكامل عبارة عن فيلات مختلفة بتصميم كلاسيك ومودرن ، يعتبر أرقى وأفخم كمبوند سكني بمنطقة الدلتا بأكملها حيث تعتبر منطقة فيلات بتصميمات مميزة من شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري .

يمتد الكمبوند على مساحة 750 فدان بواجة 4 كيلو متر على البحر مباشرة وعمق 700 متر ، تتنوع الفيلات من فيلات منفصلة - متصلة - شبه متصلة تصل الى 2100 فيلا ، أسعار فيلات زاهية المنصورة الجديدة تبدأ من سعر متر يتراوح من 35,000 حتى 45,000 لفيلات الستاند ألون على البحر مباشرة بمساحة تصل الى 740م .

 

✅ بمقدم 5% وأقساط على 5 سنوات 

✅ إمكانية التقسيط على 10 سنوات 

✅ يتم تسليم الوحدات كاملة التشطيب / نصف تشطيب 

✅ استلام فوري 

 

 

كمبوند زاهية سيتي ايدج المنصورة الجديده - zahya cityedge new mansoura 8



لمزيد من العروض المميزة  .. اتصل بنا 


كمبوند ذا بيرل - The pearl Compound 

يقع كمبوند ذا بيرل في المرحلة الثالثه في قلب مدينة المنصورة الجديدة ، من شركة الصفوة للتطوير
العقاري بمساحة 60 فدان بواجهه 550 م على البحر مباشرة

تتنوع الوحدات في المشروع من شقق وفيلات وستديوهات على البحر مباشرة 

وكذلك أسعار شقق كمبوند ذا بيرل المنصورة الجديدة يتراوح سعر المتر  من 54,000 حتى 70,000 

كما يتراوح سعر المتر في فيلات ذا بيرل من 50,000 حتى 51,000 

✅ مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات بدون فوائد

✅ يمكن التقسيط على 8 سنوات بمقدم 10% 

✅ يتم التسليم بعد 3 سنوات من التعاقد 

✅ يتم تسليم الوحدات نصف تشطيب 

 

the-pearl-compound-alsafwa-sud-كمبوند ذا بيرل شركة الصفوة المنصورة الجديدة

 

 

كمبوند بيوت - Boyot Compound 

كمبوند بيوت بمدينة المنصورة الجديدة أول كمبوند سكني بالمرحلة الثانيه من المدينة على البحر مباشرة  ، يتمتع بموقع مميز جدا بالقرب من الجامعات المختلفة بالمدينة وبالأخص خلف جامعة المنصورة الجديدة  ، يمتد المشروع على مساحة 27 فدان من شركة السلام للتطوير العقاري .

أما أسعار شقق كمبوند بيوت المنصورة الجديدة يتراوح سعر المتر من 27,000 وحتى 44,000 

بمقدم 10% وامكانية التقسيط على 6 سنوات 

يتم تسليم الوحدة طوب أحمر 

استلام 2026 

تم افتتاح آخر مرحلة من مراحل كمبوند بيوت ، الحجز بالأولوية لمساحات تبدأ من 56 م حتى 225 م ، اتصل بنا واحصل على عرض يناسب طلبك .

 

كمبوند بيوت المنصورة الجديدة - boyot compound new mansoura 13-1

 

 

بانوراما بلو مول - Banorama Blue Mall 

 

بانوراما بلو مول من شركة ماستر للتطوير العقاري ، بكمبوند بيوت على الطريق ال 60 م الفاصل بين المرحلة الثانية وأهم شريط خدمي في المنصورة الجديدة ، اول Mixed use علي البحر بمساحة 15,000 م  بانوراما بلو مول بمدينة المنصورة الجديدة في بيوت كمبوند بمساحات تبدأ من 26م حتى 105م ، أكبر بلازا في الدلتا بمساحة 8000 م 

مكون من 3 أدوار الدور الأرضي والأول في المول بالكامل عبارة عن محلات تجارية بفرص مميزة واستثمارية قوية ، الدور التاني فندقي وطبي والدور الثالث فندقي بمقدم يبدأ من 10% وفترة تقسيط تصل الى 5 سنوات 

 

  يتراوح سعر المتر للمحلات التجارية من 80,000 حتى 145,000 

  يتراوح سعر المتر في الوحدات الطبية من 65,000 حتى 70,000

  يتراوح سعر المتر في الوحدات الفندقية من 60,000 حتى 68,000 

  يتراوح سعر المتر في الوحدات الإدارية من 55,000 حتى 60,000

 

 هل لديك طلب لاي وحدة بالمنصورة الجديدة ؟! احصل علي عرض

 

Panorama blue mall new Mansoura location- موقع بانوراما بلو مول المنصورة الجديدة

 

 

 

لافيدا وايت - LaVida White

 

لافيدا وايت أقوى فرصة تجارية استثمارية بمنطقة الدلتا لضمان أكبر عائد استثماري لموقعه المميز في أكثر المناطق المميزة والحيوية مصمم لخدمة أكبر كتلة سكانية في قلب مدينة المنصورة الجديدة ، مول لافيدا وايت من تطوير شركة السلام للتعمير مول Mixed Use بمنطقة حيوية في قلب المرحلة الثانيه من المدينة على مساحة 7000 متر مربع حوالي 4 فدان بمساحات تبدأ من 30م ، بأقل مقدم وفترة سداد مناسبة تصل الى 6 سنوات 

مول لافيدا وايت يخدم على أكبر وأرقى منطقة سكانية بمدينة المنصورة الجديدة كمبوند بيوت على ناصية مباشرة من الطريق الموازي للمشى السياحي وأمام مجمع المدارس والخدمات الإدارية بالقرب من جامعة المنصورة الجديدة وجهاز التعمير ومجمع البنوك والمستشفى الجامعي 

 

  يتراوح سعر المتر في المحلات التجاريه من 93,000 حتى 120,000

  يتراوح سعر المتر في العيادات الطبية من 54,000 حتى 60,000

 

✅ مقدم  10% + أقساط ربع سنوية لمدة 7 سنوات   

✅  مقدم 5% + أقساط ربع سنوية لمدة 5 سنوات   

✅  يتم تسليم الوحدة طوب أحمر 

✅ استلام 2027 

 

Lavida white mall new Mansoura location- موقع لافيدا وايت مول المنصورة الجديدة

 

 

ألوها ريزورت - Aloha Resort 

منتجع ألوها يمتد على موقع فريد ومتميز في المرحلة الأولى من المنصورة الجديدة حيث يقع بالقرب من جامعات المنصورة الجديدة وكورنيش المنصورة الجديدة في أكثر المناطق حيوية بجوار مستشفى الأمل ووحدة أمن محافظة الدقهلية ويعتبر أكبر مجمع سكني سياحي يصل الى 400 فدان ، وأكبر أكوابارك بمنطقة الدلتا بمساحة 12 فدان على البحر مباشرة بشاطئ خاص بواجهة كيلو بموقع متميز على ساحل مدينة المنصورة الجديدة من تطوير شركة إمباير ستيت .

لم يتم الإعلان عن أسعار الوحدات حتى الآن ، حاليا يتم تجميع الحجوزات من العملاء المهتمين بالمشروع ومن المتوقع أن يبدأ سعر المتر من 17,000.

✅ بمقدم 10% وإمكانية تقسيط تصل الى 8 سنوات 

✅ يتم تسليم الوحده سوبر لوكس 

✅ يتم الاستلام 2027

 

 

 

Aloha resort new mansoura baltim road - كمبوند ألوها ريزورت

 

 

مول لاڤيدا - La Vida Mall 

لاڤيدا مول أول مول تجاري فندقي بمدينة المنصورة الجديدة بقلب المنطقة المركزية الفاصلة بين المرحلة الأولى والمرحلة الثانيه وبجوار الوحدات السكنية التي تم تسليمها بالفعل للملاك في مشروع جنه المنصورة الجديدة وسكن مصر .

إجمالي مساحة المول 21,000 متر مربع ،مقسمة 18,000 متر للتجاري علي شارع عرض 60 م ، 3,000 متر للفندقي علي شارع عرض 40 م من تطوير شركة السلام للتعمير 

بالنسبه لأسعار وحدات مول لافيدا يتراوح سعر المتر في لافيدا مول بمدينة المنصورة الجديدة من 75,000 للوحدات التجارية حتى 150,000 ، اما بالنسبة للعيادات الطبية يبدأ سعر المتر من 45,000 وحتى 53,000

✅ مقدم  10% + أقساط ربع سنوية لمدة 7 سنوات  

✅ يتم تسليم الوحدة نصف تشطيب 

✅ استلام 2026 

 

مشروع لافيدا مول تجاري فندقي بالمنصورة الجديدة - LaVida Mall New Mansoura 5

 

 

مركز المنصورة الجديدة الطبي - New Mansoura Medical 

مجمع المنصورة الجديدة الطبي هو أول مركز طبي بالمدينة يتمتع بموقع ممتاز  بالمنطقة المركزية في قلب منطقة الخدمات بالمرحلة الأولي علي تقاطع المحور الشمالي وبالقرب من منطقة الڤيلات والأبراج والممشي السياحي.

يمتد المشروع على مساحة المجمع 6500 متر مربع والنسبة البنائية 40% مباني و 60% مساحات خضراء ومسطحات مائية ونافورة مياه.

تتنوع أسعار الوحدات في مركز المنصورة الجديدة الطبي من وحدات طبية ومراكز مختلفة ومعامل تحاليل وصيدليات من تطوير شركة أيسلز للتطوير العقاري يبدأ سعر المتر في نيو منصورة ميديكال من 53,000 حتى 65,000 للعيادات ، وسعر متر من 100,000 الى 120,000 للمحلات ، وكذلك للمراكز الطبية تبدأ من 60,000 وحتى 70,000

✅ مقدم 10% + 10% بعد 3 شهور 

✅ المتبقي أقساط ربع سنوية على 5 سنوات 

✅ يتم تسليم الوحده نصف تشطيب 

✅ يتم التسليم 2026 

 

نيو منصورة ميديكال المنصورة الجديدة 2

 

 

مول المنصورة الجديدة - New Mansoura Mall 

 مول المنصورة الجديدة بقلب المنطقة المركزية أو الداون تاون بالمرحلة الاولي بجوار ڤيلات زاهية والخدمات وعلي محاور رئيسية لضمان اعلي استثمار وتشغيل مول المنصورة الجديدة بموقع مميز جداً علي تقاطع المحور الشمالي وبالقرب من منطقة الفيلات والأبراج والممشي السياحي.

يمتد المشروع على مساحة 3811 متر مربع من تطوير شركة السلام للتعمير ، أسعار الوحدات في مول المنصورة الجديدة يبدأ سعر المتر من 50,000 حتى 100,000 .

✅ مقدم 10% والباقي أقساط على 6 سنوات 

✅ يتم تسليم الوحده نصف تشطيب 

✅ يتم الاستلام 2024

 

 

نيو منصورة مول السلام و اركانيا - new mansoura mall alsalam Arkania 4

 

كمبوند سي بيل - Seabelle Compound

كمبوند سي بيل من شركة المعادي هو اول قطعة أرض في المرحلة الثالثة من المدخل الغربي في قلب مدينة المنصورة الجديدة على البحر.

يمتد الكمبوند على مساحة  58.5 فدان بواجهة 550 متر علي البحر مباشرة عبارة عن شقق سكنية وڤيلات ومنطقة تجارية .

تم وقف العمل على كمبوند سي بيل وإيقاف مبيعاته من عام 2022 لحين إشعار آخر وذلك نظرا لأسباب إدارية من داخل الشركة .

 

المشروعات الخاصة بهيئة المجتمعات العمرانية

مشروع جنة مصر بالمنصورة الجديدة

  • تم الاعلان عن طرح شقق المنصورة الجديدة بكمبوند جنة فى يناير 2023 وأسعار شقق جنه المنصورة الجديدة يبدأ من متوسط سعر 9000 جنيه/للمتر يقل او يزيد حسب الدور واطلالة الشقة والمساحة وذلك طبقا لآخر طرح شقق المنصورة الجديدة من قبل هيئة المجتمعات العمرانية 
  • المساحات المتوفرة 100 - 130 - 140 - 150 متر
  • الاوفر برايس المطلوب عند التنازل للغير ،متوسط 350 الف يختلف حسب اتجاه واطلالة الوحدة

 

شقق المنصورة الجديدة كمبوند جنة

مشروع سكن مصر بالمنصورة الجديدة

  • تم الاعلان عن طرح شقق المنصورة الجديدة في عمارات سكن مصر فى يناير 2023 ، واسعار شقق سكن مصر تبدأ من متوسط سعر 7000 جنيه/للمتر يقل او يزيد حسب الدور واطلالة الشقة والمساحة
  • المساحات المتوفرة 106 - 115 - 117 - 118 متر
  • الاوفر برايس المطلوب عند التنازل للغير ،متوسط 200 الف يختلف حسب اتجاه واطلالة الوحدة

شقق المنصورة الجديدة سكن مصر

الإسكان الساحلي المتميز

  • تم الإعلان عن طرح شقق المنصورة الجديدة في الاسكان الساحلي المتميز بمتوسط سعر  6000/ للمتر يقل او يزيد على حسب الدور والإطلالة والمساحة 
  • المساحات المتوفرة من 90 متر الى 109 متر 
  • الاوفر برايس المطلوب عند التنازل للغير ، متوسط يختلف حسب اتجاه واطلالة الوحدة 

طرح الأراضي السكنية 

وفي أواخر شهر أغسطس لعام 2023 تم الإعلان عن فتح باب الحجز الإلكتروني للطرح الثالث من قطع أراضي مسكن  لكل من يرغب في بناء مسكنهم بأنفسهم ، وذلك من قبل هيئة المجتمعات العمرانية .

تم طرح ما يصل الى 33 قطعة أرض بمتوسط مساحة من 460 متر مربع الى 780 متر مربع بالمنطقة الخامسة بالمرحلة الثانيه من مدينة المنصورة الجديدة .

يتم الحجز بمتوسط سعر متر يبدأ من 6630 بمبلغ 350 ألف جنيه لقطع الأراضي الأكثر تميزا و 100 ألف جنيه لقطع الأراضي المميزة و 25 ألف جنيه لقطع الأراضي المتوسطة. 

 

وبذلك تم التعرف على أهم المشاريع ومتوسط أسعار شقق المنصورة الجديدة ليوضح من خلالها أنها من أميز المدن على الطريق الدولي الساحلي فتعتبر عاصمة الدلتا السياحية لتوسطها ثلاث مدن رئيسية على البحر المتوسط لذلك تتلقى الزيارات والإقبال عليها من مختلف المدن للسكن والاستثمار .

 

 

لمزيد من الاستفسار عن أي مشروع واختيار الوحدة المناسبة .. اتصل بنا 

 

 


مشاركة المنشور:

المنشورات ذات الصلة:
المخطط التفصيلي لمدينة المنصورة الجديدة

تعرف على المخطط التفصيلي العام لمدينة المنصورة الجديدة ومميزاتها وأهم الخدمات الموجوده بها

أيهما أفضل المنصورة الجديدة أم مارينا دلتا ومارينا لاجونز من دلتا كابيتال

تعرف على أهم العوامل المميزة لقرية مارينا دلتا ومارينا لاجونز من دلتا كابيتال والمنصورة الجديدة والمقارنة بينهم من حيث الموقع والمساحة والكثافة السكانية والخدمات الأساسية والترفيهيه وتحديد أولولياتك في اختيار أفضل مدينة للسكن والاستثمار

أحدث المواضيع

لا تتردد فى الاتصال بنا

موقع المنصورة الجديده يهدف ان يسهل الوصول لكافة مشروعات وخدمات المدينة والمقارنة بين افضل عروض عقارات المنصورة الجديدة. اذا أردت اى مساعده فى ذلك اتصل بنا فى اى وقت! نساعدك فى الوصول لأفضل العروض بدون أى مقابل.